شركة خدمات بنجران

شركة تنظيف فلل بنجران 0536024856 – للإيجار

شركة تنظيف فلل بنجران
شركة تنظيف فلل بنجران

شركة تنظيف فلل بنجران

إن الفلل من أكبر الاماكن التى تطالب بتنظيفها ربة المنزل حتى تحافظ على جمالها ولكنها مكان ذو مساحة كبيرة فيجب التعامل معها خطوة بخطوة.

تختلف الفلل على حسب مساحتها فتبدأ مساحات الفلل حوالى من 250م فيما أكثر وكلما زادت المساحة واد عدد طوابقها وعدد الغرف والحمامات ومساحة الحديقة الخارجية ايضاً,وكلما زادت مساحة الفلل كلما تطلبت مجهودا اكثر.

سنقوم معاً بالتعرف على الخطوات التى يجب تنفيذها فى تنظيف الفلل حتى نحصل على نتائج مرضية وإليك الخطوات:

  • نبدأ أولاً بالطائق العلوى للفلل,نقوم بإزالة التحف والانتيكات وكل ماهو ممكن كسره حتى نستطيع التنظيف بامان.
  • ثم نقوم بتنظيف الجدران والحوائط وإزالة اى اتساخات موجوده بها وتنظيف الاسقف والتاكد من خلوها من خيوط العنكبوت بإستخدام اداة شفط الاتربة التى تستطيع الوصول لكل اركان السقف ونفعل ذلك فى الطرقات والغرف.
  • ثم نقوم بتنظيف الغرف الخاصة بالنوم ونبدأ فيها بالبلكون”التراث” حيث انها من الاماكن الهامة التى تجتمع فيها الاتربة بكل سهولة لانها خارج الغرفة ومن ثم نقوم بترتيب غرف النوم وتنظيف السرائر عن طريق غسيل الفرش وتغييره وتنظيف المراتب بالبخار وتعريض الغرفه لاشعة الشمس وتهوية الغرف جيداً “ويجب ان يتم ذلك يومياً”.
  • ثم نقوم بتنظيف قطع الاثاث الموجودة فى الطابق العلوى بمادة التنظيف الخاصة بالاخشاب والتأكد من سلامة الاخشاب وخلوها من وجود حشرات مثل السوس والنمل الابيض ورش المبيدات الخاصة بالحشرات ان وجدت.
  • ثم نقوم بتنظيف الستائر من خلال تنظيفها من الاتربة ثم تنظيفها بالبخار حتى نقوم بالحفاظ على أقمشة الستائر وألوانها والاكسسوارات الموجودة بها.
  • نقوم بتنظيف الارضيات سواء كانت رخام او سيراميك بالماء ومواد التنظيف الخاصة بالارضيات التى تعطى راحئة منعشة وتشعرك بالنظافة.
  • ثم نتجه الى تنظيف السلالم الموجودة داخل الفيلا وتنظيف السجاد الموجودة عليها إن وجد.
  • ومن ثم نتجه الى الطابق السفلى الذى على الاغلب يحتوى على المطابخ والحمامات وغرف استقبال الضيوف او الريسبشن وغرفة المكتب.

 

شركة تنظيف فلل بنجران
شركة تنظيف فلل بنجران

 

كيفية تنظيف المطابخ في شركة تنظيف فلل بنجران ؟

  • نقوم بتنظيف المطبخ من خلال تنظيف حوائط المطبخ بالسلك الغير قابل للصدأ او بالفرشاة الخشنة الخاصة بالحوائط وتكون هذه الحوائط طبعا عبارة عن سيراميك سيصلح لها استخدام الماء والصابون والسوائل الخاصة بإزالة الدهون.
  • ثم نتجه الى الاجهزة الكهربائية التى توجد داخل المطبخ مثل الميكروويف,الفرن,البوتاجاز,غسالة الاطباق,الثلاجة.
  • نقوم بتنظيف الاسطح الخاصة لهذه الاجهزة وإزالة الدهون المتراكمة عليها,فالبوتاجاز من اكثر الاماكن التى تتعرض للدهون والسوائل التى قد تجف عليه وتجعلها بقعة صعبة الازالة خاصة مع السخونة التى تنتج عن الشعلات او الفرن,ولتجنب هذه البقع يجب التخلص منها وغزالتها أولاً بأول عن طريق تنظيف سطح البوتاجاز من بقايا الطعام,ثم نضع عليه سائل إزالة الدهون ولا نغفل فرن البوتاجاز أيضاً,فهو قد يحتوى على بعض الدهون التى تقع خلال الطهى.
  • نقوم بتنظيف الثلاجة والتخلص من بقايا الطعام التى لا حاجة اليها حتى لا تتكون بها رائحة غير مرغوب فيها.
  • ثم نقوم بتنظيف الرخامات وجميع الاسطح الموجودة داخل المطبخ ثم ننظف أرضية المطبخ بالماء والصابون جيداً حتى نحافظ عليه من وجود اى حشرات بها.

تنظيف الحمامات في شركة تنظيف فلل بنجران

نقوم بتنظيف الاحواض والبانيو بالماء والصابون وتنظيف الحوائط بالفرشاه والسوائل المعقمة ذو الروائح العطرة ثم نقوم بتنظيف المراحيض جيداً حتى لا تحتوى على مايكروبات او جراثيم, فتعقيم الحمامات وتنظيفها دائما ستحافظ عليها من الحشرات وننظف أرضية الحمامات بالفرشاة الخشنة والمياه والصابون وتنظيف البلاعات وإغلاقها بإحكام حتى تدخل منها الحشرات خاصة الصراصير وتعقيم وتطهير الحمام كاملاً.

شركات تنظيف الفلل بنجران

نقوم بتنظيف المجالس والكنب من الاتربة عن طريق المكنسة الكهربائية او جهاز شفط الاتربة ثم تنظيف الاقمشة من البقع التى قد تكون بقع قديمة جافة صعبة الازالة عن طريق السائل الخاص لكل نوع من انواع الاقمشة واتباع التعليمات الموجودة على الكنب وطرق تنظيفه,حتى نحافظ عليه من بهتان الالوان وزوالها فأقمشة الكنب يحظر استخدام الكلور عليها نهائياً فهى لها سوائل خاصة لتنظيفها.

تنظيف السجاد والموكيت داخل الفلل في شركة تنظيف فلل بنجران

نقوم بتنظيف السجاد والموكيت من الاتربة المتراكمة بداخلها بإستخدام المكانس الكهربائية او اجهزة شفط الاتربة من داخل منسوجات السجاد ومن داخل اليافه ثم نقوم بغسيل السجاد والموكيت بالماء وسائل التنظيف الخاص به والتأكد من إزالة أى بقع قد تكون عليه ونترك السائل عليه لفترة حتى نتاكد من نظافته.

ثم نغسله من الصابون او نزيله تماما بالماء ونتركه ليجف فى مكان جيد التهوية معرضاً للشمس او بإستخدام ماكينة التجفيف الخاصة ومن ثم نقوم بتعطير السجاد والموكيت لتصبح رائحته عطره.

 

شركة تنظيف فلل بنجران
شركة تنظيف فلل بنجران

تنظيف المسابح والحدائق الخارجية بالفلل بنجران

نقوم بتنظيف المسابح عن طريق شفط المياه الموجودة بداخله ونقوم بفصل الكهرباء عند التنظيف ثم نقوم بغسل المسبح بالكلور وسوائل التنظيف الخاصة به بإجهزة التنظيف الخاصة ونتخلص من وجود الرواسب فى ارضية المسبح, ثم نشطفه بالماء النظيف ونعيد ملؤه مرة اخرى.

نقوم بحساب منسوب المياه داخل المسبح ومن ثم نقوم بإضافة الكلور بنسبة تناسب منسوب المياه حتى تحافظ على عدم وجود الجراثين والبكتيريا ونقل العدوى بين المستخدمين للمسبح.

نقوم بتنظيف الحديقة الخارجية للفلل مهما كانت مساحتها وإزالة أوراق الشجر الساقطة بالارض وتنسيق اوانى الزرع ورش الحديقة والزرع الموجود بالمبيدات حتى نقضى على اى حشرات متواجدة بها لنحافظ على جمال الحديقة ورونقها.

تنظيف خزانات المياه وواجهات الفلل بنجران

نتخلص أولاً من المياه الموجودة داخل الخزان ثم نقوم بشطفه وتعقيمه جيداً بمواد ليس لها رائحة حتى لا يتغير طعم المياه ونتأكد من إزالة الرواسب العالقة باسفل الخزانات للتأكد من سلامة مياه الشرب والحفاظ على نقاءها.

وأخيراً نقوم بتنظيف واجهات الفلل الحجرية وتنظيف الزجاج الموجود على واجهتها حتى يعطينا المنظر اللامع البراق وبهذا نكون قد انتهينا من نظافة كل ركن من أركان الفلل على أتم وجه.

إختيارك لشركة الاوائل لتنظيف الفلل بنجران هو الأفضل

نحن شركة تنظيف فلل بنجران الاختيار الافضل لك من خلال سرعة الاستجابة لطلبك وسرعة التنفيذ,سنحقق لك المعادلة الصعبة افضل جودة بأنسب الاسعار حيث نهتم بكل التفاصيل التى تريدها من خلال القيام بالمهام المطلوب عملها حيث يوجد لدينا عمالة مدربة ومتخصصة فى كافة خدمات التنظيف بنجران بإستخدام احدث الاجهزة المخصصة للتنظيف من جهاز شفط اتربة وجهاز ضخ للمياه واجهزة جلى البلاط وغيرها من الاجهزة التى تساعدنا فى الحصول على افضل النتائج.

لا تتردد فى التواصل معنا عبر هاتفنا : 0532233702

او موقعنا الرسمى: www.al-awa2el.com

خدماتنا الاخرى: شركة تنظيف شقق بنجران,شركة تنظيف خزانات بنجران,شركة تنظيف سجاد بنجران,شركة تنظيف منازل بنجران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا