شركة تنظيف خزاناتشركة خدمات بجدةشركه تنظيف خزانات

شركة تنظيف خزانات بجدة 0532233702

شركة تنظيف خزانات بجدة

 

الخزانات من ضروريات المعيشة فمنها نشرب مياه نقية خالية من اى شوائب او بكتيريا ومنها تشرب أطفالنا فمن الواجب علينا الاهتمام بتنظيف الخزانات ولا نهملها على الاطلاق حتى نحافظ على صحتنا وصحة اولادنا ونحن فى شركة تنظيف خزانات بجدة يهمنا تماما صحتك وصحة اولادك من خلال الوصول لافضل مستوى نقاء للمياه داخل الخزانات.

نحن فى شركة تنظيف خزانات بجدة نقوم بخدمات تنظيف الخزانات بعناية شديدة حتى نحافظ لك على الخزان الخاص بك من الخدش او التلف او وجود ثقوب تؤدى الى تسرب المياه منه فنحن نقوم بعمل ملاحظات كاملة على الخزان قبل القيام بتنظيفه حتى نتأكد من سلامة الخزان فى البداية.

لدينا خبراء وفنيين متخصصين فى عزل الخزانات وفكها وتركيبها والتركيز على وصلات المياه المؤدية الى الخزان او المؤدية الى صنابير المياه فيجب ان تكون سليمة بدون اى ثقوب او تسرب بها فهذه هى أهم مشكلات الخزان,اما بعد ذلك كله يعتبر من الامور السهلة من خلال تنظيف الخزان.

 

شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة غسيل خزانات بجدة

 

نحن نقوم بتنظيف الخزانات وغسيلها كاملة سواء داخليا او خارجياً فغسيل الخزانات امر واجب حتى يتم إزالة جميع الشوائب المتعلقة بجدار الخزانات وإزالة الطبقات الجيرية المتراكمة على الجدار الداخلى للخزان او تنظيفه من اى طحالب متكونة نتيجة تره لفترات طويلة بدون تنظيف ومن ثم تتراكم فى اسفل قاع الخزانات.

شركة الاوائل لتنظيف الخزانات بجدة تستطيع القيام بمهام تنظيف الخزانات بواسطة الفنيين المتخصصين وعمال النظافة ذوى الخبرات الكبيرة فى مجال تنظيف الخزانات ويتم غسيل الخزانات من الداخل من خلال دخول احد العمال الى داخل الخزان ومن ثم يقوم بتنظيفه يدوياً بإستخدام فرشاة التنظيف المخصصة لذلك.

غسيل الخزانات ليس بالامر الصعب على شركة الاوائل ولكن من الاكيد انها تصعب على ربة المنزل او رجل الاسرة فتنظيف الخزانات او غسيلها تحتاج متخصصين فى تنظيف الخزانات حتى لا يضر الخزان من خلال القيام بأعمال لا تدرى بها.

 

 

شركات تنظيف الخزانات بجدة

 

بعض شركات تنظيف الخزانات بجدة قد لا تعلم شيئاً عن تنظيف الخزانات فقد تسبب لك مشاكل من خلال ضرر الخزان او تلفه او عمل خدوش به او ليس لديها فنيين فى تسرب المياه من عدمه ولكن نحن فى شركة الاوائل للخدمات المتكاملة لتنظيف الخزانات بجدة لدينا سباكين وفنيين فى تركيب مواسير الجلب والصرف واذا وجد اى تلف بأى قطعة يتم تغييرها لك فوراً مثل المحبس او المضخة او العوامة او غيرها من باقى قطع الخزان.

نحن فى شركة الاوائل لخدمات تنظيف الخزانات بجدة نعتنى جيداً بالخزان الخاص بك من خلال تنظيفه والمحافظة على سلامته مع إعطاءك كل الضمانات الكافية حتى تكون مطمئن من خدماتنا اذا كنت اول مرة تتعامل معنا فى شركتنا.

شركة تنظيف خزانات بجدة
شركة تنظيف خزانات بجدة

 

شركة عزل خزانات بجدة

 

نحن فى شركة عزل خزانات بجدة نقوم بجميع المهام الخاصة بالخزانات من تنظيف وغسيل وعزل بكفاءة متناهية بفضل الله ثم خبراتنا الطويلة فى مجال تنظيف الخزانات فنحن لسنا شركة تنظيف خزانات بجدة فقط فنحن ايضا شركة عزل خزانات بجدة ايضاً.

نقوم بعزل الخزانات وطلاء جدران الخزانات وصيانة الخزانات اذا كان بها اعطال ويجب الاهتمام جيدا بالتنظيف الدورى حتى لا تجعل انسداد فى المواسير او ضرر من الشوائب والاتربة وظهور البكتيريا وتغير لون المياه ورائحتها.

والخزانات انواع كثيرة منها:

خزانات زجاجية اى مصنوعة من الزجاج وهى مرتفعة التكلفة ولكنها اسهل انواع الخزانات فى التنظيف وافضلها نقاءً.

خزانات بلاستيكيه وهى مصنوعة من البلاستيك والتى قد تعرضك للضر فى الصحة من خلال اختلاط المياه مع البلاستيك ويجب ان تتأكد ان الشركة المصنعة لا تقوم بعملية اعادة التدوير لضمان نوع البلاستيك المصنع به الخزان.

خزانات مصنوعة من ستانلس ستيل.

خزانات مصنوعة من الحديد.

خزانات مصنوعة من الصاج: وهى اردء انواع الخزانات ولا ينصح بها اطلاقاً.

 

 

طرق وخطوات تنظيف الخزانات بجدة

 

 

يمر الخزان بأكثر من مرحلة لتنظيفه وهى:

  • يتم إغلاق المحابس المؤدية للمياه داخل خزانات المياه.
  • إخلاء الخزان من المياه المتواجده به.
  • دخول احد العمال الى الخزان اذا سمح ذلك من خلال مساحة الخزان.
  • إغلاق صنابير المياه التى تسحب المياه من الخزانات للحفاظ على سلامته.
  • إلاق الكهرباء الموصلة للخزان للتأكد من عدم وجود كهرباء ولا يحدث ضرر للعمال.
  • يتم تنظيف الخزان بإستخدام المياه وسائل التنظيف الخاص بالخزانات بدون رائحة.
  • إزالة الشوائب والبكتيريا المتراكمة اسفل قاع الخزان.
  • توصيل مياه للخزان وتنظيفه من سوائل التنظيف حتى لا تكون هناك روائح فى المياه.
  • يتم تنظيف الخزان بالمياه أكثر من مرة للتأكد تماما من نظافته.

 

وهنا نكون قمنا بتنظيف الخزان الخاص بك بطريقة سليمة وصحية ونحافظ على سلامتك من خلال مياه نظيفة وصحية.

شركة الاوائل افضل شركة تنظيف خزانات بجدة دون منازع.

 

نحن فى شركة الاوائل لخدمات تنظيف الخزانات بجدة نعتبر ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة واقل تكاليف من بين الشركات الاخرى.

نقوم بتلبية طلبك فى الحال فى حينها ولا نتأخر على العميل إطلاقاً.

تستطيع التواصل معنا على هاتفنا: 0532233702

 

شركة الاوائل

 

روابط ذات صلة: شركة تنظيف مجالس بجدة,شركة تنظيف مكيفات بجدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا