شركة خدمات بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

 

النقل الى المكان الجديد سواء كان منزل او فيلا شئ جميل ويحتاج منك الى جهد كثير فى البحث عن شركات نقل اثاث بجدة والامر يأخذ كثيرا من تفكيرك وراحة بالك ولكن نحن فى شركة نقل اثاث بجدة نحل لك هذه المشكلة الكبيرة وهذا الجهد الذهنى الرهيب لخدمة نقل الاثاث بالضمان بافضل الطرق الآمنة والسليمة للمحافظة على سلامة الاساس الخاص بك او عفشك.

انت تحتاج الى خبراء فى فك وتركيب الاثاث والعفش بالاضافة لخدمات نقل الاثاث من المكان القديم الى المكان الجديد ونحن فى شركة نقل عفش بجدة نوفر لك كل هذه الخدمات وكإنها خدمة واحدة فقط من حيث الاتفاق او التعامل او التكلفة الفعلية.

شركة نقل اثاث بجدة
شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل عفش بجدة

 

عند النقل من مكان الى آخر فانت عليك بنقل عفشك كاملاً وليس الاثاث فقط فعليك بنقل العفش ايضا من خدمات مطابخ واوانى طهى وجميع اجهزة المطبخ بالاضافة الى الزجاج الخاص بالمطبخ والاكواب والاطباق وكل هذا يحتاج الى عناية شديدة عند القيام بخدمات النقل.

 وتوفر لك شركة الاوائل لخدمات نقل العفش جميع انواع التغليف لجميع اجهزة منزلك سواء اجهزة كهربائية او اجهزة مطبخ او زجاج او صينى او اثاث مثل السرائر والدواليب والمكاتب بالاضافة الى المجالس والسجاد والموكيت واجهزة الاطفال ولعبهم ان وجدت بالاضافة الى حقائب الملابس والاوعية والاغراض الخاصة للمنزل من ملابس ومفروشات وستائر.

 

شركات نقل الاثاث بجدة

 

شركة الاوائل تقدم لك خدمات نقل الاثاث بجدة بأرخص الاسعار وافضل خدمة ممكنة بالضمان للمحافظة على سلامة منقولاتك كاملة والمحافظة عليها من الفقدان او النسيان او ما شابه.

 فنحن لدينا افضل العمالة المهرة وافضل اساليب نقل الاثاث بإستخدام افضل الاجهزة والمعدات والالات مثل الاوناش او حاملات رفع وتنزيل الاثاث المنزلى مع مراعاة انواع المنقولات.

فنحن نقوم بتقسيم المنقولات الى اجزاء “زجاج,اثاث خشبية,اثاث مكتبية,اوانى طهى,اغراض خاصة,مجالس وكنب,مفروشات,ستائر,اجهزة كهربائية, إلخ”.

ونقوم بتغليف كل جزء على حده بالنوع المخصص له من التغليف حتى تتم عملية النقل بآمان وسهولة بدون اى اضرار او تلفيات فى مقدراتك.

شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بجدة

ماهى طرق وخطوات نقل الاثاث بجدة مع شركة الاوائل؟

 

نحن فى شركة الاوائل لخدمات نقل الاثاث بجدة نقسم عملية نقل الاثاث الى خطوات متسلسلة حتى تتم العملية بسهولة ويسر كالتالى:

نقوم بإرسال فنيين متخصصين فى فك وتركيب الاثاث حتى يقومون بفك الاثاث الخاص بك قبل مجيئنا.

يقومون الفنيين”النجارين” بفك الاثاث وترتيبه فى النزول الى اسفل المنزل من حيث الاولوية.

ومن ثم تأتى لك عربات نقل الاثاث ويتم تنزيل الاثاث بداية من الاخشاب والدواليب والسرائر بعد فكها.

يتم تنزيل بعد ذلك الكراسى الخشبية والادوات المكتبية والمتعلقات بها كاملة.

يتم تنزيل المجالس والكنب مع إستخدام فرش مخصص حتى لا تتسخ المجالس والكنب.

يتم تنزيل الاجهزة الكهربائية من تليفزيون وسخان وثلاجة وبوتاجاز وافران وغسالة وغيرها من باقى الاجهزة.

يتم تنزيل المفروشات والستائر وحقائب الملابس والاوعية الخاصة والمراتب وما الى ذلك.

يتم بعد ذلك نقل الزجاج والصينى وكل ماهو قابل للسكر فى اخر شئ بعربة مخصصة له فقط.

 

ومن ثم يتم رفع الاثاث الى المكان الجديد بنفس الترتيب وبعناية شديدة حتى لا ينتج اى اضرار عن ذلك.

 

 

ما هى انواع التغليف الذى تستخدمه شركة الاوائل فى نقل الاثاث والعفش؟

 

نحن فى شركة الاوائل نعطى لكل جزء من منقولات الاثاث او العفش نوع التغليف الخاص به كما يجب بغرض المحافظة عليه على النحو التالى:

التغليف الحلزونى او الفقاعى: هذا التغليف عبارة عن اكياس ذات طبقات قوية وفقاعات من الهواء حتى تحافظ على اجهزة المطبخ والصينى والاكروبال وغيرها من الاشياء القابلة للكسر من الزجاج.

التغليف الكرتونى:وهو مصنع من الكرتون القوى ذات طبقات كبيرة وقوية تستطيع تحمل الزجاج ايضا والاثاث والاجهزة الكهربائية مثل المكيف والتليفزيون والغسالة والثلاجة وغيرها من باقى الاجهزة.

التغليف المفترض او العادى: وهو اللازق الذى يسخدم فى تغليف الاشياء الصغيرة”الرفايع” كما يسمونها.

بالاضافة الى حقائب الاوعية والاغراض الخاصة والمنقولات من فرش وستائر وملابس وغيرها.

ونحن فى شركة الاوائل اكثر من يهمنا فى عملية نقل الاثاث هو الحماية من الخدش او التلف او الكسر او اى ضرر ينتج عن عملية النقل ونقوم بالخطوات بعناية شديدة.

 

شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بجدة
شركة الاوائل لنقل الاثاث والعفش بجدة

 

شركة الاوائل لخدمات نقل الاثاث بجدة تعتبر افضل شركة نقل اثاث بجدة وارخص شركة نقل عفش بجدة ونستطيع عمل ذلك حتى نكون عند حسن الظن بنا وان تكون سعيد معنا من خلال تكاليفنا القليلة بالمقارنة بباقى الشركات الاخرى بالاضافة الى جودة العمل الذى نقوم به وذلك سوف تراه عند طلبك للخدمة من سرعة تلبية وسرعة استجابة وسرعة تنفيذ ايضا.

 

شركة الاوائل لخدمات نقل العفش بجدة تحافظ لك على سلامة الاثاث الخاص بك وتعطى لك جميع الضمانات لذلك حتى تطمئن على ممتلكاتك ومنقولاتك.

شركة الاوائل,,, اتصل ,,, نصلك أينما كنت

 

0532233702

 

شركة الاوائل

 

روابط ذات صلة:شركة تنظيف مجالس بجدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا