شركة خدمات بحائل

شركة تنظيف كنب بحائل

شركة تنظيف كنب بحائل

تعريف كلمة “كنب” هو كل ما يجلس عليه الفرد سواء فى منزله او مكتبه او حتى اوقات انتظار الميكروباص فهو قد يسمى أريكة او انتريه أو صالون أو مجلس إلخ,ولكن كلمة الكنب فى مجتمعنا العربي هى الأكثر شيوعاً بين الناس منذ وقت طويل ونحن فى شركة تنظيف كنب بحائل نستخدم نفس الكلمة.

الكنب ليس مجرد شئ نجلس عليه فقط بل هو من اساسيات اى مكان بالعالم فنجده بالمنزل ونجده بالمكتب ونجده ببرامج التليفزيون ونجده فى الفلل ونستخدمه ايضا فى المهرجانات السينمائية او من خلال مجلس الشيوخ ولكن يختلف نوعه من مكان لآخر ويختلف نسيجه وشكله.

ونحن فى شركة تنظيف كنب بحائل نستطيع تنظيف جميع انواع الكنب مهما كان نوعها او شكلها او نوع القماش المستخدم بها ويجب ان يعلم القارئ ان تنظيف الكنب من الامور الهامة للغاية حتى يظل برونقه لفترات طويلة ولا تحتاج لتغييره كل فترة زمنية قصيرة.

شركة تنظيف كنب بحائل
شركة تنظيف كنب بحائل

ما هي أهمية الكنب وتنظيفه من خلال شركة تنظيف كنب بحائل ؟

تكمن أهمية الكنب فى الضرورة الملحة فى استخدامه فلا مكان يخلو بدون الكنب وشكل الكنب يعطى رونق خاص للمكان الذى يتواجد به فهو انتيكات ديكورية اكثر من دوره الفعلى والهام فى جميع الاوقات.

ولك ان تتخيل عزيزي القارئ ان منزلك بدون كنب؟! او مكتبك بدون كنب , او الفيلا الخاص بك ليس بها كنب او مجلس؟ .

لا نستطيع ان نقول ان مسكنا ذو ديكور ممتاز او رائع الا اذا كان به كنب يواكب نفس الديكور ويظهره ويجعله جذاب ويخطف أنظار الزوار دائماً.

تنظيف الكنب ليس بالمهمة الصعبة ولكن هو فى نفس الوقت ليس بالمهمة السهلة,فإنه يجب عند تنظيفك للكنب ان تستعين بشركة تنظيف كنب بحائل حتى تقوم بتنظيف الكنب لك بشكل سليم مع الحفاظ عليه من التلفيات.

اما اذا اردت تنظيفه بنفسك فعليك بتكملة المقال وسوف تجد ما يرضيك عزيزي القارئ.

 

ما الأخطار والأضرار التى قد تسبب تلفيات للكنب وتفاديها من شركة تنظيف كنب بحائل ؟

تواجه ربة الأسرة بعض الأخطار التى قد تتسبب فى اتساخ الكنب الخاص بك او تلفه فى بعض الاحيان فهو عرضه لكثير من العوامل الداخلية والخارجية لإتساخه ونسرد هنا بعض هذه الاخطار.

  1. عدم تنظيف الكنب بشكل يومى قد يجعل من تراكم الاتربة به شئ حتمى ومؤكد.
  2. تناول المأكولات أو المشروبات عند الجلوس على الكنب خاصة من قبل الصغار هو خطر يهدد نظافة الكنب بشكل كبير جداً.
  3. وقوع السوائل عليه امثال الزيوت او الاحبار او ما شابه قد يؤدى الى تلفه بشكل نهائى فعليك الحيطة والحذر.
  4. عند استخدامك مواد تنظيف للكنب بدون وعي كامل عن الاستخدامات قد يؤدى الى خسارتك للكنب.
  5. عليك إتباع إرشادات الشركة المصنعة للكنب حتى تعرف درجات حرارة التنظيف ونوع السوائل الكيميائية التى تستطيع تنظيفه او تلفه.
  6. عدم جعل الكنب عرضه للنوافذ بشكل مستمر حتى لا يمتلئ بالاتربة سريعاً.
  7. عليك بإستخدام كسوة او فرش للكنب عند الاستعمال المنزلى حتى تحافظ عليه قدر الإمكان.

اذا التزمت بجميع هذه الارشادات فسوف تحافظ على الكنب الخاص بك لفترات طويلة اما اذا أهملت أحداها فقط تخسر الكنب او المجلس الخاص بك ويؤدى إلى سرعة تلفه فى فترة زمنية قصيرة.

شركة تنظيف كنب بحائل
شركة تنظيف كنب بحائل

خطوات وطرق تنظيف الكنب مقدم من شركة تنظيف كنب بحائل

تمر عملية تنظيف الكنب بأكثر من مرحلة مهمة , عليك قراءة الخطوات والتمعن فيها.

مرحلة إزالة الأتربة: فى اول مرحلة علينا بتنظيف الكنب من الأتربة بإستخدام جهاز ضغط الهواء او شفط الاتربة مثل المكنسة الكهربائية او أى جهاز شفط للأتربة آخر وإزالة الأتربة من أصعب الجوانب والأركان والتأكد تماماً من خلو الكنب من إتساخات ترابية.

مرحلة إزالة البقع: ثانى شئ اذا وجد بالكنب بقع دهنية او سقوط سوائل مياه غازية إلخ فنحن فى شركة تنظيف كنب بحائل نقوم بإزالة مثل هذه البقع الصعبة بإستخدام افضل انواع المنظفات والمطهرات التى تزيل البقع والمتوافقة تماماً مع نوع فرش الكنب حتى لا يتلف او يحدث للفرش بهتان للألوان.

مرحلة تنظيف الكنب: او ما تسمى غسيل الكنب فنحن فى شركة تنظيف الكنب بحائل نقوم بغسيل الكنب بالماء وسوائل التنظيف التى نستخدمها بدون التصريح بها بإستخدام البخار أيضا حتى يحافظ على ألوان الفرش ولا نخسره.

مرحلة تجفيف الكنب: نقوم بعد ذلك بعملية تجفيف للكنب من البلل والتنظيف بالماء بإستخدام جهاز للتجفيف وتركه لفتره حتى ينتهى تماماً من هذه العملية الهامة والتنظيف والكى بالبخار من أهم العوامل الرئيسية.

مرحلة تعطير الكنب: فى هذه المرحلة النهائية نقوم بتعطير الكنب وجعل رائحته مميزة وكأن الكنب جديد من التاجر الاصلى بأفضل جودة نظافة.

بعد هذه المراحل نكون قد إنتهينا من عملية تنظيف الكنب والمجالس بشكل تام ونهائى وهذه المراحل مقدمة من شركة تنظيف كنب بحائل الاوائل.

لماذا شركة الاوائل افضل شركة تنظيف كنب بحائل ؟

  • تعتبر شركة الاوائل هى افضل شركة تنظيف كنب بحائل لما تقدمه من جودة عمل وجودة تنظيف على مستوى جميع الشركات.
  • فالاوائل معروفة على مستوى المملكة العربية السعودية فى جميع المدن وليس مدينة حائل فقط,فنحن لدينا فروع كثيرة فى الرياض والقصيم وجدة وغيرهم من باقى مدن المملكة.
  • نوظف لدينا افضل العمالة المدربة فى المملكة بشكل عام لديهم خبرات سنين طويلة فى عمليات التنظيف وكيفية التصرف مع اى مشاكل تواجهه.
  • نستخدم احدث الآلات والأدوات الحديثة فى عمليات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وغيرهم.
  • نقوم ببناء خطط مستقبلية لأحدث طرق التنظيف واساليب التنظيف الحديثة ونطور من أنفسنا بشكل مستمر ولذلك الاوائل تعتبر افضل شركة تنظيف كنب بحائل وليس من فراغ.
  • نعمل على تلبية احتياجات العميل بأسرع وقت ونعمل على إنجاز المهام بشكل غير اعتيادى ومكرر.
  • التواصل الدائم مع العميل سواء قبل أو أثناء أو بعد عملية التنظيف المنفذة.
شركة تنظيف كنب بحائل
شركة تنظيف كنب بحائل

شركة الاوائل هى ارخص شركة غسيل كنب بحائل مجربه

تتميز الاوائل فى عمليات غسيل الكنب وتنظيفه بأنها ارخص شركة تنظيف كنب بحائل فنحن نقوم بعملية تنظيف الكنب بأقل التكاليف الممكنة على رب الاسرة وخفض الاسعار الباهظة التى نسمع عنها فى باقى الشركات الاخرى فنحن نقدم للعميل افضل جودة بأقل تكلفة.

لذلك الاوائل هى الشركة رقم 1 بين جميع الشركات المتنافسة وهذا ليس من فراغ ولكن بعد تعب وجهد ومصداقية حقيقية مع العملاء.

وتولية مصلحة العميل فوق أى شئ فنحن أهم ما يشغل تفكيرنا راحة العميل وسمعتنا المعروفة والمحافظة عليها فى جميع مدن المملكة.

تستطيعون التواصل معنا عبر الرقم الخاص بنا 0532233702 سواء بالاتصال او ارسال رسالة عبر واتساب او رسالة على الهاتف وسنقوم بالتواصل معك فى أسرع وقت ممكن.

او تستطيع ارسال رسالة او تعليق عبر موقعنا الرسمى www.al-awa2el.com  فى الخدمة المطلوبة وسنتواصل معك فى الحال.

من خدماتنا الآخرى: شركة تنظيف مجالس بحائل , شركة تنظيف خزانات بحائل , شركة تنظيف شقق بحائل , شركة تنظيف سجاد بحائل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا