شركه نقل اثاث

افضل شركة تركيب باركيه بالرياض 0532233702 – شركة الاوائل

شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

قد شهد في الأونة الأخيرة الباركية إقبالا وإنتشاراً واسعاً وذلك لأنة يعتبر سهلاً وبسيطا وقادر علي تغطية الأرضيات وتعطيها شكلاً ومظراً جذاباً، وقد زادت شعبية الباركية بعد الإهتمام الكبير الذي نالة من بعض الشباب المهووس بالديكور الداخلي، وخاصة الديكورات الحديثة التي تحمل مزيج من الباركية الحديث والكلاسيكي، ولا شك أن الباركية بشكل عام يساهم بصورة كبيرة في خلق جو من الراحة والهدوء وبشكل خاص الأنواع التي تقدمها شركة تتنظيف بالرياض الاوائل، ويتميز الباركية بسهولة تنظيفة فضلا عن أنة مقاوم للرطوبة والحرارة، كما أن أسعارة في شركة تركيب للباركية تقدمة بسعر معقول وفي متناول الجميع، وهذا الأمر يعمل علي جعل البعض يقوم بالتمادي في إستخدامة خاصة في غرف النوم والأطفال، لانة يضفي درجة كبيرة من الأمان للأطفال.

والباركية هو عبارة عن مجموعة من الشرائح الخشبية السميكة والقوية، وتستخدم هذة الشرائح في كفرش للأرضيات وذلك من خلال لصقها بواسطة الغراء أو عن طريق لصقها بطبقة من الفوم أو حتي المسمار، والباركية له عدة أنواع تجمل أشكال وألوان مختلة تتماشي مع جميع الأزواق المختلفة.

أنواع الباركية المختلفة التي توفرها شركة تركيب باركية:

  1. الباركية المسمار: وهذا النوع من الباركية توفرُة شركة تركيب باركية وهو مُصنع من الخشب الطبيعي مثل خشب الزان وخشب الموسكي وأيضا خشب الأرو والماهجوني و البيتش باين وغيرها من أنواع الخشب الأخري، وهذا النوع تحديدا يستخدم هذا النوع غالبا في المنازل الفخمة والفيلل والقصور، حيث أن هذة التوعية من الباركية تدور لأمتر من 50 عاما، والباركية المسمار الموجود لدي شركة تركيب باركية مُكون من 4 طبقات وشكرا الطبقات من الأسفل للأعلي، والطبقة السفلية مكونة من العلقات بطول الغرفة وهي عبارة عروف من الخشب.
  1. النوع الثاني من الباركية والتي تقدمة شركة تركيب باركية عبارة عن مجموعة من ألواح خشب الموسكي ويطلق عليها إسم فلصات تركب علي عرض الشاسية العلفات.
  2. خشب حقيقي صولد: وهو نوع مُكون من الخشب الحقيقي تقوم بتوفيرة شركة تركيب الباركية، ويسمي بإسم باركية الحقيقي، وسُمكة حوالي 2 سم، وتركيبة يكون عادة فوق مدادات من الخشب وبينهما مادة عازلة مثل حبات الفلين او الرمل، وهذا النوع من أفضل الأنواع وذلك لأن لونة لا يتغير مع الوقت وإذا خُدش لا يتغير أيضا وذلك بسبب أن الطبقة الداخلية تاخذ نفس لون الخشب، وبمجرد تلميعة مرة أخري يزول أثار الخدش.
  3. خشب هندسي: وهذا النوع من الخشب متوفي في شركة تركيب باركية، وهذا النوع عبارة عن مجموعة من طبقات الخشب العادية ويعلوها دائما لوح كبير من الخشب المغلف سطحة بقشرة مميزة المظهر من الخشب، وهذا النوه يعتبر مستقر وثابت، ويتم تركيبة أعلي مدادات من الخشب بشكل مباشر فوق البلاط العادي.
  4. أرضيات تكون مطلية بغشاء من الخشب: وهذا النوع أيضا توفرة شركة تركيب باركية، وهي عبارة عن مجموعة من ألواح الأبلكاش التي يتم طلاء سطحها بغشاء يكون شبية للخشب، وذلك وقاية لسمك الغشاء، حيث أن طبقات وقاية سمك الغشاء تكون عبارة عن جزء من العشره من الملليمتر، الذي يتم لصقة مباشرة فوق الأرضيات الخرسانية أو يتم لصقة أيضا فوق مجموعة ألواح من الخشب، وهذا النوع تقدمة شركة تركيب باركية بسعر في متناول اليد.

شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض يتوفر لديها أفضل معلم وفني لتركيب ارضيات باركيه في الرياض ويتوفر لدينا باركيه اكسا الصيني ان الوانه انيقه و مختارة بعنايه لتناسب اجمل ديكورات المنازل و رائعة جدا لو جربت الوان الباركيه المودرن مثل لون باركيه ابيض و باركيه اسود المناسبين لتصميم صالات جلوس و مطابخ مودرن ,اما ارضيات باركيه باللون البني الخشبي الطبيعي فستجدون انها مذهلة جدا في تصاميم كلاسيك لغرف نوم او لصالات الجلوس الفخمه . اما تجديد الالوان فستجدون انها تتجدد دائما كل مدة , يعني في كل زيارة لـمحل باركيه اكسا في الرياض ستلاحظون الالوان الجديدة بأنفسكم وبالتالي في كل زيارة فرص و خيارات جديدة . ارضيات باركيه صيني للفصول اربعة : باركيه اكسا الصيني مناسب جدا لجميع الفصول الاربعة للسنة , ففي الصيف ستجده ارضيات باركيه باردة و معتدلة خصوصا لو كان لون الباركيه ابيض , اما في الشتاء فاللون البني الخشبي او اللون الاسود للباركيه سيعطيك شعور بالدفئ اكثر من اي ارضية اخرى , ويكفيك ان تعلم ان الدول الباردة جدا كاوروبا و امريكا و روسيا اغلب ارضياتهم ارضيات باركيه خشب . استخدام آمن : باركيه غرف نوم هل لديك اطفال تخشى عليهم من قساوة ارضيات السيراميك او الرخام ؟ … في باركيه اكسا الصيني ستجد الحل لأن ارضيات باركيه اكسا بالاضافة الى شكلها الانيق و الفاخر ستكون افضل ارضيات المنازل أماناً على اطفالك في حال سقوط الطفل على الارض او زحفه قبل المشي و هذه ميزة اضافية للباركيه لن تجدها بسهولة في انواع الارضيات الاخرى . اسعار الباركيه الاقرب الى جيبك : هاقد جمعت بين الشكل الانيق و الاستخدام الآمن .. ماذا تبقى ؟ يبقى طبعا ان تحصل على اسعار الباركيه الارخص التي تتمناها . و نحن في ارضيات باركيه اكسا نعدك بأن تحصل على افضل جودة للباركيه وضمان حقيقي على التركيب الى جانب تقديم ارخص اسعار الباركيه في الرياض , ماذا تنتظر ؟ تأكد بنفسك و(اتصل بنا) على ارقام محل باركيه اكسا في الرياض , او ادخل على صفحة ( حساب اسعار الباركيه ) و احسب تكلفه الباركيه الصيني و ستجد انه الاقرب فعلا الى ميزانيتك . مقاس باركيه اكسا الصيني : قطعة باركيه اكسا الصيني يأتي بالمقاس التالي : طولها بالملم 1215 * عرض 191 * سماكتها 8.3 والكرتون الواحد يأتي فيه 8 قطع باركيه صيني و بالتالي اجمالي مساحة الباركيه الصيني في الكرتون الواحد هو 1.9 متر مربع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا